منتديات دريم بوكس

انضم الينا

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

صور كفرات البوم انا كتير 2014 شيرين عبد الوهاب , بوستر البوم شيرين انا كتير 2013

1  
صور كفرات البوم انا كتير 2014 شيرين عبد الوهاب , بوستر البوم شيرين انا كتير 2013

2013, 2014, الوهاب, البوم, بوستر, شيرين, كتير, كفرات

طرحت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم شيرين عبد الوهاب اولى صور البوستر الدعائى له.

شيرين كانت قد أنتهت خلال تواجدها فى لندن من تصوير بوسترات الدعاية فى مايو الماضى مع المصور الفوتوغرافى العالمى"دان كنيدى ".

وكان ياسر خليل، المستشار الفني للشركة قد أعلن أن الألبوم سيطرح في منتصف شهر يناير المقبل، بعد انتهاء الاستفتاء على الدستور .

وأوضح خليل أن الألبوم كان مقرر له أن يطرح مع الاحتفال براس السنة الميلادية، ولكن بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها مصر حاليا تقرر تأجيله للموعد الجديد.

وكانت شيرين قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "ومين اختار"، من ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "أنا كتير"، واستطاعت أن تحقق نجاحا مع الجمهور منذ طرحها.

وتتعاون شيرين في ألبومها الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، محمد سرحان، عمرو الجارم، وأحمد الحبش، بالإضافة للمنتج والشاعر نصر محروس.

كما تتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، خالد عز، محمد يحيى، إيهاب عبد الواحد، مدين، محمد النادي، وبلال الزين، ومن الموزعين حسن الشافعي، توما، أحمد إبراهيم، وبلال الزين.

w,v ;tvhj hgf,l hkh ;jdv 2014 advdk uf] hg,ihf < f,sjv 2013

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى صور وأسعار ومواصفات تابلت لينوفو Tab A8
بالفيديو اول رحلة لطائرة sunseeker التي تعمل بالطاقة الشمسية
صورة نادرة تجمع بين زبيدة ثروت وعاطف سالم وفريد الأطرش في جبال لبنان
صور ومواصفات غسالة سامسونج ww9000 الذكية ، التي تعمل باللمس
يوتيوب ، تحميل اغنية ناويلك على نية بصوت رنا سماحة 2014 Mp3
بالفيديو مواصفات سيارة فورد موستانج gt لعام 2015
تقديم مباراة روما وميلان اليوم الجمعة 25-4-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة
صور نوال الزغبي في برنامج الحكم اليوم الاثنين 28-4-2014 ، صور فستان ومكياج نوال زغبي في برنامج الحكم 2014
مشاهدة برنامج الحكم - حلقة نوال الزغبي اليوم الاثنين 28-4-2014 كاملة
نوال الزغبي ضيفة برنامج الحكم اليوم الاثنين 28-4-2014
صور سكارليت جوهانسون وهي عارية في فيلم Under the Skin
صورة هاني شاكر وهو طفل صغير
صور فريد الأطرش وصباح ومحرم فؤاد في زيارة عبد الحليم حافظ وهو على فراش المرض
تعرف على أعمال الرسل والصحابة قبل الدعوة الإسلامية
بالفيديو ، أميركي يصطاد سمكة قرش خطرة
  2  
رد: صور كفرات البوم انا كتير 2014 شيرين عبد الوهاب , بوستر البوم شيرين انا كتير 2013

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أول صورة من غلاف ألبومها الجديد.

واشارت المعلومات الى أن شيرين كانت قد صورت غلاف ألبومها في لندن، مع المصور العالمي دان كنيدي، ومن المقرر طرح الألبوم في منتصف شهر يناير المقبل، بعد انتهاء التصويت على الدستور في مصر.

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, 2014, الوهاب, البوم, بوستر, شيرين, كتير, كفرات

مواضيع ذات صلة مع صور كفرات البوم انا كتير 2014 شيرين عبد الوهاب , بوستر البوم شيرين انا كتير 2013
يوتيوب , استماع البوم انا كتير شيرين عبد الوهاب 2014 Mp3
تحميل , تنزيل البوم انا كتير شيرين عبد الوهاب Mp3 ماستر 2014 , البوم انا كتير 2014
كلمات البوم انا كتير شيرين عبد الوهاب 2014 , كاملة - كلمات البوم انا كتير 2014
صور شيرين عبد الوهاب 2013 - أجمل صور شيرين 2013 - صور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب 2014
شيرين وابنتها ضيفات "تفاحة" نيكول سابا , احدث صور شيرين مع ابنتها 2013 , صور شيرين عبد الوهاب 2013 , ابنة شيرين عبد الوهاب 2013

الساعة الآن 07:50 PM.